موافق.                             غير موافق.

مقدم الخدمة ويشار إليه فيما بعد (Fitline)

- المستفيد من الخدمة ويشار إليه فيما بعد (المشترك، المشتركين، المتدرب، المتدربين).


- يصادق المشترك على أن Fitline ليست مركز صحي لتقديم برامج العلاج بالتغذية لمشاكل التغذية، وليست مركزاً لعلاج الإصابات الرياضية وليس لها التصريح بتقديم خطة ادوية لكل ذلك.


- يتعهد المشترك بدفع المبلغ عن باقة التدريب المحددة بعد قبول طلب الإشتراك وذلك خلال اقصاه 5 ايام عمل، يحق لـ Fitline الغاء الطلب بالكامل واعادة المبلغ لحساب المشترك حال اخلال المشترك بالشروط والاحكام دون الرجوع إليه.

- تقديم طلب للاشتراك في باقات Fitline يخضع لعوامل يتم مراجعتها من قبل فريق مختص، وقد تستغرق عملية قبولك فترة زمنية حتى ٣ اشهر في بعض الاحيان، وذلك بالنظر الى اعداد المشتركين وقوائم الانتظار.

- يحق لـ Fitline الغاء إشتراك المتدرب في اي وقت ودون الرجوع إليه؛ حال رأت عدم التزامه في برنامج التدريب وارجاع المبلغ بالكامل او ارجاع الجزء المتبقي منه للمشترك؛ بتقسيم المبلغ المدفوع مسبقاً على المدة الزمنية الكاملة لفئة التدريب ودفع المبلغ للمشترك عن المتبقي من الايام.


- قبول الاشتراك في باقة التدريب المحددة لا يخول المتدرب للحصول على التزام دائم من Fitline لتقديم خدمة التدريب بشكل دائم او قبول طلب التجديد في كل مرة لأي سبب كان.


- باقات التدريب من تمارين رياضية وتغذية صحية بنيت على مناهج علمية وتجارب دقيقة في المجال، تخلي Fitline مسؤوليتها حال عدم افصاح المتدرب عن مشكلاته الصحية وادى ذلك لشكل من اشكال الضرر الطفيف او المتوسط على صحة المشترك
ملحق الشروط والاحكام.


- يسري الاشتراك وتحسب المدة منذ اليوم المحدد للمشترك (يبلغ به مسبقاً) بغض النظر عن تواصل المتدرب مع الكابتن او حصوله على برامج التمارين والتغذية من عدمها.


- يتحمل المتدرب المسؤولية نتيجة التأخير، اما لعدم التواصل مع المدرب أو لعدم ابداء رغبته بالحصول على البرامج، حيث تقع على عاتقه مسؤولية التواصل وتحديث بياناته في اليوم المحدد كما تم اشعاره مسبقاً.


- حال تأخر المتدرب عن ابداء الرغبة ببدء برامج التدريب الشخصي، او تخلف عن تزويد المدرب بالبيانات ذات العلاقة، فيعتبر اشتراكه سارياً بغض النظر عن حصوله على البرامج، تتاح للمتدرب برامج التدريب الشخصي في اليوم المحدد مسبقاً من الأسبوع التالي، ويمكنه فقط خلال هذا الإسبوع الإستفسار ومباشرة التواصل مع المدرب.


- فيما يتعلق بالباقة +Fit
يلتزم المتدرب بإرسال النتائج قبل الساعة 6 مساءاً في يوم المتابعة المحدد.


- خاص بالباقة +Fit حال تأخر المتدرب عن إرسال نتائجه خلال يوم المتابعة الخاص به، سوف يلتزم ببرامجه دون اي تغيير، حتى يوم المتابعة من الأسبوع الذي يليه.


- خاص بالباقة +Fit التواصل مع المدرب سعود متاح فقط اربع مرات كل شهر، بواقع مرة كل اسبوع وذلك خلال ساعات العمل وفي اليوم المحدد للمتدرب مسبقاً، يشمل ذلك جميع الإستفسارات والاسئلة بما فيها طلبات تغيير البرامج والإضافة والتعديل.


- خاص بالباقة +Fit للمتدرب التواصل مع المدرب في اليوم المحدد له من كل اسبوع خلال الوقت 4 م وحتى 7 م.


- خاص بالباقة Fit للمتدرب جلسة اساسية مع المدرب لتحديد اتجاهات واهداف التدريب، ومضمون برنامج التمارين الرياضية وبرنامج التغذية الصحية، تليها جلسة متابعة واحدة فقط خلال فترة الاشتراك وهي ٣٠ يوم، على ان يكون موعد جلسة المتابعة بعد مرور ١٤ يوم من الجلسة الاساسية، يحدد من قبل فريق Fitline.

- خاص بباقة التغذية الرياضية هي باقة لمرة واحدة فقط وللمتدرب جلسة تدريبية مطولة واحدة تحدد بعد قبول طلبه ولا تتجاوز مدتها ٣ ساعات ثم يحصل على برنامج التغذية الرياضية خلال موعد اقصاه ٢٤ ساعة. لا يحق للمشترك استرجاع المبلغ المدفوع او جزء منه بعد استلامه لبرنامج التغذية الرياضية.

- يمكن للمشتركين إيقاف الإشتراك لمرة واحدة فقط ولمدة 30 يوم كحد اقصى، يتم تفعيل اشتراك المتدرب دون الرجوع له بعد اتمام مدة الايقاف التي حددها مسبقاً ويعتبر اشتراكه سارياً دون اي مطالبات او تعويض.


- يجب ان يلتزم المتدرب بعدد ايام الايقاف التي يحددها على ان لا تتجاوز 30 يوم فقط.


- يتم تعويض المتدرب عن جلسة المتابعة الخاصة به حال تغيب المدرب لأي اسباب او ظروف طارئة
ويتم تعويض المتدربين عن هذا التغيب بيوم متابعة بديل.
مثال/ تعذر متابعة متدرب مشترك بالباقة +Fit في اليوم المحدد من المتابعة الاسبوعية من الاسبوع الثاني، يعوض عن هذا اليوم المحدد في الاسبوع الخامس حيث بذلك يكتمل عدد مرات متابعته وهي 4 مرات فقط خلال فترة الإشتراك ٣٠ يوم.


- لايحق للمتدرب الاعتراض على طريقة التعويض او طلب مقابل مالي او تعويضات اخرى غير المحددة ضمن الشروط.


- لايحق للمتدرب طلب استرجاع مبلغ الاشتراك المدفوع او جزء منه بعد استلام البرامج.

- تقدم Fitline دعم محدود لمدة تصل لـ ٦ اشهر فقط على محتويات حزمة برامج التمارين الرياضية وبرامج التغذية الصحية، وبذلك تخلي Fitline المسؤولية عن دعم حزمة برامج التمارين الرياضية وبرامج التغذية الصحية بعد مضي ٦ اشهر من تاريخ استلامها. وعليه تكون مسؤولية حفظها بأي وسيلة كانت للاستفادة منها مستقبلاً مسؤولية المشتركين.

- يمكن للمتدرب الغاء الاشتراك بعد استلام البرامج دون اي استرداد للمبلغ المدفوع او جزء منه او اي شكل من اشكال المطالبات او التعويض والضمانات.


- خاص بالباقة +Fit تحدد Fitline يوم المتابعة الأسبوعية والمحدد لكل متدرب، حسب خططها للتدريب الشخصي.


- يمكن للمتدرب طلب اعادة النظر في يوم المتابعة الأسبوعية المحدد له، دون ادنى التزام من Fitline حيث يجري دراسة طلبه وبحث امكانية ذلك قدر الإمكان بما لا يتعارض وخطط Fitline.


- لا يحق للمتدرب إلزام Fitline بأي حال على تغيير يوم المتابعة الأسبوعية المحدد من قبل Fitline.


- يحق لـ Fitline إجراء التغييرات والتعديلات على بنود الشروط والاحكام في اي وقت ولأي سبب كان دون الرجوع للمشتركين والاكتفاء بالاشارة الى ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي على ان يكون الإطلاع عليها مسؤولية المشترك.


- لا تقدم Fitline ضمانات للمشتركين تتعلق بتحقيق اهدافهم اللياقية والرياضية، حيث يخضع ذلك لعوامل عدة منها التزام المتدرب بالجداول الرياضية والتغذوية وحالته الصحية وعوامل اخرى.


- تقوم Fitline بإعداد البرامج الرياضية والتغذوية بشكل خاص لكل مشترك فعلي على حدة، بما يُمكنه من تحقيق اهدافه اللياقية او الصحية والرياضية.

- قد تطبق Fitline بعض العروض والخصومات الموسمية على الخدمات والمنتجات التي تقدمها دون ادنى التزام منها او اية مسؤولية ناتجة عن ذلك، على سبيل المثال اي شكل من اشكال تعويض المشتركين الذين انتهت اشتراكاتهم او المشتركين الحاليين او المشتركين مستقبلاً.

موافق